-->
U3F1ZWV6ZTkxOTM0NzAwNjBfQWN0aXZhdGlvbjEwNDE0OTMzNDQ0Ng==
recent
الأحدث

تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع

تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع تعتبر من الرؤى المقلقة للغاية وعند رؤيتها يشعر الحالم بالخوف الشديد، كما أنه يستيقظ وهو خائف ويبحث عن تفسير الرؤية وعن ما تحمله إليه من تفسيرات، حيث تختلف الرؤية في تفسيرها حسب الحالة التي شاهد الحالم بها الرؤية، ولذلك نوضح إليكم بالسطور التالية تفسير الرؤية فعليكم سوى متابعة السطور التالية بالتفصيل.

 

تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع 

·         أوضح علماء تفسير الأحلام بأن رؤية الوقوف من مكان مرتفع وعالي والنجاة دليل على تحقيق أهداف الرائي وأيضا دليل على تغير أحواله للأحسن. 

·         وإذا شاهد التاجر في منامه أنه يسقط من مكان عالي ولكن لا يصاب بأي ضرر أو أذى فتدل الرؤية على الرزق الوفير القادم إليه من التجارة

·         وفي حالة شاهد الرائي بالمنام أنه يسقط من أعلى المسجد ولكنه لا يتأذى ولا يصاب بالضرر فتدل الرؤيا على توبة الحالم من الذنوب والمعاصي.

·         وإذا شاهد الرجل في المنام أنه يسقط من أعلى لأسفل ولا يصاب بالضرر فتشير الرؤية على تفوقه ونجاحه في عمله وحصوله على أعلى المراتب، وأن كان يتمنى السفر فتدل الرؤيا على اقتراب سفره.

·         وقال ابن سيرين إذا رأت العزباء أنها تسقط من الأعلى ولكنها تنجو ولا تتعرض للضرر فذلك دليل على قدوم السعادة للفتاة، وأيضا دليل على تفوقها ونجاحها.

·         وإذا رأت السيدة الحامل في المنام أنها تقع من مكان مرتفع وتنجو فتدل الرؤيا على اقتراب الولادة وسوف تكون سهلة بلا متاعب ويكون المولود بصحة جيدة. 

 

تفسير حلم الوقوع على الأرض 

·         فسر ابن سيرين أن رؤية الوقوع على الأرض في المنام تكون بشارة للرائي بتبدل وتغير أحواله للأحسن، وأن كان فقير وشاهد الرؤية فسوف يرزقه الله عز وجل بالرزق الكثير.

·         ولكن إذا شاهد الرائي أنه يقع على الأرض وكان مريض بالحقيقة فتدل الرؤيا على شفائه من الأمراض، ولكن أن كان الحالم أعزب بشارة بزواجه. 

·         وإذا شاهدت هذه الرؤية المرأة المتزوجة فتدل الرؤية على استقرار زواجها وأنها تعيش حياة سعيدة، ولكن أن كانت تعاني من الخلافات فتدل الرؤيا على انتهاء المشاكل. 

·         ولكن أن شاهد الرائي بالمنام أحد ما يقوم بضربه ويؤدي لسقوطه على الأرض فتشير الرؤية على وجود أعداء بحياة الرائي لا يتمنون له السعادة. 

·         وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقع على الأرض وكانت بشهورها الأخيرة فتدل الرؤيا على تفكيرها الكثير في جنينها أن يكون مريض.

 

تفسير حلم الوقوع في البحر

·         يقول الإمام النابلسي إذا شاهد الرائي في المنام أنه يسقط في البحر ولكن لا يغرق فتشير الرؤية على الرزق والخير الكثير القادم للحالم، وتدل أيضا على قدوم الأخبار السارة السعيدة. 

·         ولكن أن شاهد الحالم في المنام أنه يسقط في البحر ويغرق فتدل الرؤيا على الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الرائي وعليه أن يرجع ويتوب إلى الله عز وجل. 

·         وإذا رأى الحالم أنه يسبح في البحر ولكن يغرق ولا يستطيع النجاة فتدل الرؤيا على معاناة الحالم من الديون، ولكن إذا استطاع وغاص على وجه الماء دون الغرق فذلك يدل على المال الكثير. 

·         وفي حالة شاهد الرائي أنه يسقط في البحر ويغرق في ماء راكد متسخ فتدل الرؤيا على معاناة الحالم من الهموم والعقبات والمشاكل التي يواجهها بحياته. 

·         وعندما يشاهد الرائي بأنه يسقط بالبحر ليسبح ولكنه يغرق وبعد فترة من الوقت استطاع الحالم الخروج من البحر وكان يرتدي ثياب خضراء جميلة فتدل الرؤية على أن الحالم قريب جدا من الله عز وجل.

 

تفسير حلم الوقوع في حفرة

·         ذكر العالم الجليل ابن سيرين أن رؤية الوقوع في الحفرة في المنام دليل على وجود أعداء بحياة الرائي يتوجب الحذر منهم والابتعاد عنهم لكي يعيش سعيد.

·         ولكن أن شاهد الرائي في المنام بأنه يقع في الحفرة ويخرج منها بدون التعرض للضرر والأذى فتدل الرؤيا على تحقيق النجاحات والانجازات، وتدل أيضا على استقرار حياة الحالم. 

·         وإذا رأت الرجل المتزوج أنه يقع في حفرة ولا يخرج منها فتدل الرؤيا على الانفصال عن زوجته، ولكن أن استطاع وتمكن من الخروج من الحفرة فتشير الرؤية على رجوع زوجته والعيش بحياة سعيدة. 

·         وإذا شاهدت المتزوجة في المنام بأنها تسقط في الحفرة فتدل الرؤيا على الخلافات والمشاكل، ولكن أن تمكنت وخرجت من الحفرة فسوف تحل الخلافات والمشاكل.

·         وفي حالة رأت الفتاة الغير متزوجة في المنام أنها تقع بحفرة ولكن تخرج بسرعة منها دون التعرض لأي ضرر فتشير الرؤية على الزواج القريب من شاب تسعد معه. 

·         وعندما ترى المرأة الحامل في المنام أنها تسقط بحفرة وتكون غير قادرة على الخروج فتدل الرؤيا على صعوبة الولادة، ولكن أن خرجت بسهولة فبشارة لها بولادة سهلة وأيضا مولود بصحة جيدة. 

 

تفسير حلم الوقوع من البلكونة 

·         يقول ابن شاهين إذا شاهد الرائي في المنام أنه يقع أو يسقط من البلكونة فتشير الرؤية على معاناة الرائي من العواقب والأزمات التي يواجهها بطريقة. 

·         وتدل رؤية السقوط من البلكونة على قدوم الأخبار السيئة والغير سعيدة، ولكن رؤية الشرفة بالمنام بشارة للحالم بتحقيق النجاحات والأهداف. 

·          إذا شاهدت السيدة المتزوجة في المنام بلكونة بدون سور في المنام فتدل الرؤيا على المشاكل والخلافات الزوجية التي تحدث بينها هي وزوجها. 

·         وإذا شاهد الرجل في المنام بلكونة دون سور فتشير الرؤية على معاناته من الفقر، ويدل أيضا على معاناته من تراكم الديون.

·         وفي حالة رأت المرأة بالمنام أن طفلها يسقط من البلكونة فتدل الرؤيا على تعرض الطفل للكثير من الأمراض التي يعاني منها كثيرا. 

·         وإذا شاهد الحالم في منامه أنه يقوم بالقفز من البلكونة فتدل الرؤيا على معاناة الحالم من العقبات والمشاكل والهموم.

·         ولكن أن شاهد الرائي بأنه يقف في البلكونة فتدل الرؤيا على سعى الحالم لتحقيق امنياته وأهدافه، وتدل أيضا على تغير حياته للأحسن. 

 

تفسير حلم الوقوع في الشارع 

·         فسر أكبر علماء تفسير الأحلام إذا رأى الرائي في المنام بأنه يقع في الشارع فتدل الرؤيا على تغيير حياة الرائي، وتدل أيضا على الابتعاد على الذنوب والمعاصي والتقرب أكثر لله عز وجل. 

·         وتشير رؤية وقع الرجل المتزوج في الشارع على أنه غير قادر على تحمل المسؤولية وأيضا غير قادر على توفير الاحتياجات والمستلزمات التي تحتاجها أسرته. 

·         وإذا شاهد الرائي في المنام بأنه يقع على ظهره في الشارع فالرؤية بشارة للرائي بتحقيق أمانيه وأيضا بحصوله على أعلى المراكز والمناصب

·         ولكن إذا رأت البنت الغير متزوجة في المنام  بأنها تسقط على ظهرها على الأرض في الشارع فالرؤية تكون بشارة لها بالزواج القريب من شاب تعيش معه حياة سعيدة. 

·         وعندما يشاهد الرائي في المنام بأنه يسقط على وجهه في الشارع فتدل الرؤيا على استقرار حياة الحالم، وأيضا دليل على قدوم المال والخير  والرزق. 

·         وتدل رؤية الوقوع على الوجه في الشارع على قدوم الأخبار السعيدة والسارة، وللمتزوجة دليل على العيشة الهنية والسعيدة، وللمطلقة دليل على الزواج من شخص آخر تعيش أجمل حياتها معه.



 

الاسمبريد إلكترونيرسالة